يمكن إنشاء Word بالنسبة لنا جدول المحتويات (مؤشرات التقليدية) ومؤشرات (التي اعتدنا أن نجد في قواميس الطبية وعالية) مع عدد قليل جدا من عمليات في حالة جداول المحتويات، والعمل مع بعض في حالة المؤشرات.
يتم إنشاء جدول محتويات من الأنماط المستخدمة في المستند (T1، T2، الخ.) وبالتالي هو جيد جدا منظم على أهمية النص والتسلسل الهرمي متماسكة.
لإنشاء فهرس التقليدية (جدول المحتويات)، نذهب إلى القائمة إدراج واختيار الأمر فهرسة وجداول. ثم حدد علامة التبويب جداول المحتويات. نقدم مختلف الاساليب والصفات الفقرة، وهلم جرا. تعديل الخيارات ضخمة، ويتم اكتشاف تصفح القوائم والنقر على أزرار وخيارات في تعديل.
لإنشاء فهرس (التقنية) سوف تذهب على نفس الطريق، ولكن بدلا من تحديد المواقع في جداول علامة التبويب محتويات، وسوف علامة التبويب Index ثقب. وهناك نذهب، وإعطاء (مارك الدخول) مقالات مؤشر للكلمة، أي، بعبارة نريد أن يظهر في الفهرس. الجانب السلبي الطفيف هو أن لدينا لإعطاء Word الكلمات في الفهرس، واحدا تلو الآخر، كما انه لا يمكن أبدا أن نعرف ما نريد لتشمل والذي لا.
0 comentarios:
Publicar un comentario