lunes, 8 de octubre de 2012

إنشاء الجداول


في Word يمكنك إنشاء الجداول في مجموعة متنوعة من الأشكال والصفات ولكننا سوف ندخل في سير العمليات داخلها لهذه العمليات هي أكثر شمولا وبصريا في Excel، والأكثر شيوعا هو لأداء الجداول اللازمة في Excel، ثم أدخله إلى Word.

يتم إنشاء الجداول Word عن طريق النقر والسحب على زر المقابلة التي تظهر في الصورة.

إذا كان لنا أن إدراج جدول Excel يجب الضغط على زر في الصورة أعلى.


داخل جداول وورد، يمكننا تعديل كل الحواف ونوع الخط، والتظليل، لون التعبئة، الخ. هو مبين في الصورة أعلاه. جميع الخيارات Word تعديلات الجدول هذه، بما في ذلك تخصيص نوع وأنماط الخطوط، تظهر في شريط أدوات خصيصا لهذا الغرض. يتم تنشيط شريط الأدوات هذا عن طريق الضغط على جداول وحدود الذي يظهر في الصورة أدناه.

واحدة من زر الأكثر إثارة للاهتمام هو رسم جدول، والذي يسمح لنا لرسم خلايا الجدول واحدا تلو الآخر، والموظفين تماما مرفوعة (أسفل).

0 comentarios:

Publicar un comentario

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More