domingo, 30 de septiembre de 2012

معنى و مكونات ميكروسوفت اوفيس

مايكروسوفت أوفيس هو مجموعة من البرامج المكتبية التي وضعتها شركة مايكروسوفت (شركة أمريكية تأسست في عام 1975). هذا هو مجموعة من التطبيقات التي تؤدي مهام منصبه، أي لأتمتة وتحسين الأنشطة اليومية للمكتب.
تم إطلاق الإصدار الأقدم من Microsoft Office في عام 1989 مع اثنين من الحزم الأساسية: مجموعة واحدة من Microsoft .
  PowerPoint، Microsoft Excel و Microsoft Word، والذي يتم ترقيم Plus جدولة البرامج و Microsoft Access
 
WORD واحد من أكثر البرامج شعبية التي هي جزء من
 Microsoft Office. وتتكون من معالج النصوص يتضمن المدقق الإملائي، (المكنز، والقدرة على العمل مع مختلف الخطوط (المحارف).

التفوق، وفي الوقت نفسه، ويتألف من أوراق العمل أو جداول البيانات. الجذب الرئيسي هو القدرة على أداء العمليات الحسابية تلقائيا، وتسهيل تطوير الميزانيات العمومية والبيانات المالية.

باور بوينت هو برنامج Office الذي يتم استخدامه لإنشاء وعرض العروض المرئية. لأنها تستند في تطوير الشرائح الوسائط المتعددة التي يمكن أن تشمل الصور والنصوص والصوت والفيديو.

يمكن أن تدار إدارة البيانات الشخصية ورسائل البريد الإلكتروني من Outlook. قوتها الرئيسي هو عميل البريد، ولكن كما يقدم الدليل والتقويم للإتصال به.

الجذع علما بأن مايكروسوفت أوفيس هو برنامج مرخص. لذلك، ودعت الراغبين في استخدام فوائدها، وشرائه واحترام شروط العقد، مثل الحظر على نسخ للربح. بعض من منافسيها الرئيسية هي أوبن أوفيس (مفتوحة المصدر)، ستارأوفايس، لوتس سيمفوني ومكتب برفكت.

وتراجع شعبية المفوضية في السنوات الأخيرة. أول ضحية من المرجح أن يكون PowerPoint، عند العديد من المستخدمين بدأت تدرك أن تقدم إمكانيات فلاش نفس وغيرها الكثير، مع مستوى من التخصيص من المستحيل تحقيق في المقام الأول. ثم، مع تعميم للهواتف النقالة وتطبيقاتها جاذبية، كان هناك نوع من الهجرة من الكمبيوتر إلى هذه الأجهزة، وتحويل سوق البرمجيات والمساهمة في نمو سحابة وأدوات مجانية. على الأرجح، هذا ولم يغب من قبل مايكروسوفت، وذلك لأن لفترة من الوقت كنت قد يتمتع بها بعض من فوائد المكتب مجانا وخلال البريد الإلكتروني.

قرصنة
مثل ويندوز ومختلف حزم أدوبي، نجد Photoshop و Illustrator، مكتب هي واحدة من المصادر الأكثر شيوعا من القرصنة. واحدة من الأسباب الرئيسية هو أن تكون أدوات مفيدة جدا للتدريب، وبما أن شروط وغالبا ما تكون من بين أكثر الوظائف تشمل بعض النوع من العمل الكمبيوتر.

حتى الآن، هناك بدائل مجانية لجميعهم تقريبا، والتي في بعض الحالات تكون أكثر قوة وكفاءة، ولكن لديهم في كثير من الأحيان وجود ضعف المشتركة: واجهات من الصعب التنقل وغير جذابة بصريا. وهذا يؤدي إلى كثير من المستخدمين التخلص منها في ثوان، والعودة إلى التحميل غير المشروع مريحة. ومع ذلك، نظرا إلى أن القرصنة قد انتشرت والتهرب ظهرت عقبة في طريقها، يتساءل كثيرون إذا كان تطوير البرمجيات الشركات الكبرى تعاني فعلا من هذا الوضع.

ومن الشائع أن نسمع أن من المرجح أن يكون أنفسهم، ومايكروسوفت وأدوبي، على سبيل المثال، الذي تأكد من أن برامجها تصل إلى المنازل أكبر عدد ممكن، إما من خلال عمليات استحواذ أو غير قانونية حكم النسخ. وتستند هذه النظرية على تحقيق مكاسب حقيقية يحدث عندما تشتري شركة التطبيقات اللازمة لموظفيها، وذلك بفضل للسماح للمستخدمين معرفة الفرد والتمتع أدواتهم، شعبيتها في تزايد إلى حد جعلها من معالم.

0 comentarios:

Publicar un comentario

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More